Skip to main content
Skip to main navigation menu
Skip to site footer
Open Menu
About
Mission and objectives
Editorial staff
الحالي
المحفوظات
Contact
بيان الخصوصية
Instructions
Editors ' guidelines
Researchers ' guidelines
Instructions of the evaluators
Post-publication discussions and corrections
Terms of publication
Publication ethics
Search
التسجيل
الدخول
Home
/
Archives
/
Vol. 0 No. 22 (2017)
Vol. 0 No. 22 (2017)
DOI:
https://doi.org/10.36302/jir.v0i22
Published:
2019-09-02
المقالات
اتجاهات معلمات رياض الأطفال نحو العمل مع الطفل وعلاقتها ببعض المتغيرات
أ.د.إيمان عباس علي الخفاف, م.د. سؤدد محسن علي الطعان
52-1
PDF (العربية)
أثر تدريس مادة الفيزياء بأستخدام أستراتيجية دورة التعلم فوق المعرفية في التفكير الابداعي لدى طالبات الأول المتوسط
أ.د. يوسف فاضل علوان التميمي, رنا خضير خزعل العكيدي
107-53
PDF (العربية)
الإبداع الجاد لدى طلبة الجامعة
أ.د حازم سليمان الناصر, أ.م.د فاضل جبار جودة الربيعي, علياء قاسم محمد
137-108
PDF (العربية)
اثر استراتيجية REAP في الدافعية القرائية في مادة الكيمياء لطلبة الصف الثاني المتوسط
أ.م.د. فاضل جبار جودة الربيعي, أ.م.د. زينب عزيز احمد العامري, الباحث علي ثامر هاني الاسدي
160-138
PDF (العربية)
مشروع الحكومة الالكترونية ودوره في تحسين الأداء المنظمي دراسة استطلاعية لآراء عينة من منتسبي ديوان محافظة نينوى
أ.م.د. محمد مصطفى القصيمي, براء بسام الصائغ
198-161
PDF (العربية)
البنية المعرفية وعلاقتها بدافعية الاتقان
د.حنان جمعة عبد الله
228-199
PDF (العربية)
مهارات تدريس الفيزياء لدى الطلبة المطبقين وفق معايير الجودة
م.د عادل كامل شبيب
229-263
مهارات تدريس الفيزياء لدى الطلبة المطبقين وفق معايير الجودة (العربية)
الذكاء الاجتماعي وعلاقته بمعنى الحياة لدى طلبة الجامعة
م.م. طالب خلف حسـن
264-300
الذكاء الاجتماعي وعلاقته بمعنى الحياة لدى طلبة الجامعة (العربية)
اثر استراتيجية الإدراك المعرفية في الذكاءات المتعددة في مادة علم الاحياء لدى طالبات الصف الرابع العلمي.
م. م. ايناس جهاد سلمان
301- 349
اثر استراتيجية الإدراك المعرفية في الذكاءات المتعددة في مادة علم الاحياء لدى طالبات الصف الرابع العلمي. (العربية)
Language
العربية
English