إقفز إلى المحتوى الرئيسي
إقفز إلى قائمة التنقل الرئيسية
إقفز إلى نهاية الموقع
Open Menu
عن المجلة
المحفوظات
اتصال
بيان الخصوصية
ارشادات
شروط النشر
الإعلانات
إبحث
اتصال
عن المجلة
رسالة والاهداف
الإعلانات
ارشادات
ارشادات المحررين
ارشادات الباحثين
ارشادات المقومين
مناقشات وتصحيحات مابعد النشر
شروط النشر
اخلاقيات النشر
اخلاقيات النشر الخاص بالمجلة
مسؤوليات المراجعين
سياسات ومتطلبات
هيأة التحرير
بيان الخصوصية
المحفوظات
الحالي
الرئيسية
/
المحفوظات
/
مجلد 0 عدد 22 (2017)
مجلد 0 عدد 22 (2017)
DOI:
https://doi.org/10.36302/jir.v0i22
منشور:
2019-09-02
المقالات
اتجاهات معلمات رياض الأطفال نحو العمل مع الطفل وعلاقتها ببعض المتغيرات
أ.د.إيمان عباس علي الخفاف، م.د. سؤدد محسن علي الطعان
52-1
PDF
أثر تدريس مادة الفيزياء بأستخدام أستراتيجية دورة التعلم فوق المعرفية في التفكير الابداعي لدى طالبات الأول المتوسط
أ.د. يوسف فاضل علوان التميمي، رنا خضير خزعل العكيدي
107-53
PDF
الإبداع الجاد لدى طلبة الجامعة
أ.د حازم سليمان الناصر، أ.م.د فاضل جبار جودة الربيعي، علياء قاسم محمد
137-108
PDF
اثر استراتيجية REAP في الدافعية القرائية في مادة الكيمياء لطلبة الصف الثاني المتوسط
أ.م.د. فاضل جبار جودة الربيعي، أ.م.د. زينب عزيز احمد العامري، الباحث علي ثامر هاني الاسدي
160-138
PDF
مشروع الحكومة الالكترونية ودوره في تحسين الأداء المنظمي دراسة استطلاعية لآراء عينة من منتسبي ديوان محافظة نينوى
أ.م.د. محمد مصطفى القصيمي، براء بسام الصائغ
198-161
PDF
البنية المعرفية وعلاقتها بدافعية الاتقان
د.حنان جمعة عبد الله
228-199
PDF
مهارات تدريس الفيزياء لدى الطلبة المطبقين وفق معايير الجودة
م.د عادل كامل شبيب
229-263
مهارات تدريس الفيزياء لدى الطلبة المطبقين وفق معايير الجودة
الذكاء الاجتماعي وعلاقته بمعنى الحياة لدى طلبة الجامعة
م.م. طالب خلف حسـن
264-300
الذكاء الاجتماعي وعلاقته بمعنى الحياة لدى طلبة الجامعة
اثر استراتيجية الإدراك المعرفية في الذكاءات المتعددة في مادة علم الاحياء لدى طالبات الصف الرابع العلمي.
م. م. ايناس جهاد سلمان
301- 349
اثر استراتيجية الإدراك المعرفية في الذكاءات المتعددة في مادة علم الاحياء لدى طالبات الصف الرابع العلمي.